
استخدم حوالي 10٪ من الأمريكيين العملات المشفرة في عام 2025، وهو أعلى مستوى منذ عام 2022: بنك الاحتياطي الفيدرالي
صاعد••Cointelegraph
من بين أولئك الذين استخدموا العملات المشفرة للمدفوعات، قال أكثر من 25% إنهم فعلوا ذلك لأن الشركة تفضل العملات المشفرة، مشيرين إلى السرعة والخصوصية ومزايا التكلفة المنخفضة.
عرض الأصل
المقال الأصلي مكتوب باللغة الإنجليزية.
