
صناديق الاستثمار المتداولة للإيثريوم في الولايات المتحدة تشهد تدفقات خارجية بقيمة 28 مليون دولار، وتمتد لثمانية أيام متتالية
هابط•
ETH
••Tokenpostواصلت صناديق الاستثمار المتداولة للإيثريوم (ETH) في الولايات المتحدة سلسلة خسائرها يوم الثلاثاء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، حيث سجلت تدفقات خارجية صافية ليوم التداول الثامن على التوالي - وهي علامة على أن الطلب لم ينتعش بشكل حاسم بعد حتى مع بقاء نشاط التداول قويًا نسبيًا. وفقًا للبيانات التي جمعتها SosoValue، سجلت مجموعة Ethereum ETF الأمريكية 28.14 مليون دولار في صافي عمليات السحب في 20 مايو بالتوقيت الشرقي.
عرض الأصل
المقال الأصلي مكتوب باللغة الإنجليزية.
