
قال وزير الخزانة الأمريكي إن الولايات المتحدة صادرت ما يقرب من مليار دولار من العملات المشفرة الإيرانية
هابط••Cointelegraph
قال وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت إن الولايات المتحدة صادرت ما يقرب من مليار دولار من أصول العملات المشفرة الإيرانية، وهو ضعف الرقم الذي تم الكشف عنه في أواخر أبريل.
عرض الأصل
المقال الأصلي مكتوب باللغة الإنجليزية.
