
تفرض الولايات المتحدة عقوبات على Nobitex وغيرها من بورصات العملات المشفرة الإيرانية في إطار حملة "الغضب الاقتصادي".
هابط••The Block
تعاملت بورصة Nobitex الخاضعة للعقوبات مع أكثر من نصف تدفقات العملات المشفرة الإيرانية في العام الماضي، وفقًا لوزارة الخزانة الأمريكية.
عرض الأصل
المقال الأصلي مكتوب باللغة الإنجليزية.
