
فرضت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات على أكبر بورصة عملات مشفرة في إيران، Nobitex، بتهمة تمويل الإرهاب
هابط••Cryptopolitan
أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية يوم الاثنين، 1 يونيو، أنها فرضت عقوبات على Nobitex، أكبر بورصة للعملات المشفرة في إيران، إلى جانب ثلاث منصات أخرى للأصول الرقمية، بسبب اتهامات بمساعدة طهران في التهرب من العقوبات الغربية والمساعدة في تحويل الأموال إلى المؤسسات المدرجة في القائمة السوداء بما في ذلك فيلق الحرس الثوري الإسلامي (IRGC).
عرض الأصل
المقال الأصلي مكتوب باللغة الإنجليزية.
