
تستثمر ICE في OKX بمبلغ 25 مليار دولار لإطلاق أسهم رمزية في بورصة نيويورك
صاعد••BeInCrypto
قامت InterContinental Exchange (NYSE: ICE)، المالكة لبورصة نيويورك للأوراق المالية، بتشكيل شراكة استراتيجية واستثمار في بورصة العملات المشفرة OKX التي تتضمن خططًا لمشروع مشترك يوفر وصولاً منظمًا إلى أسهم بورصة نيويورك الرمزية والعقود الآجلة لـ ICE.
عرض الأصل
المقال الأصلي مكتوب باللغة الإنجليزية.
