
أصبح الربع الثاني من عام 2026 هو الربع الأكثر تعرضًا للاختراق في مجال العملات المشفرة مع أكثر من 80 عملية استغلال
هابط••Cryptopolitan
سيكون الربع الثاني من عام 2026 هو أسوأ ربع على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بانتهاكات أمن العملات المشفرة، أكثر من أي فترة ثلاثة أشهر، وفقًا لبيانات DeFiLlama. اعتبارًا من 22 يونيو، تم تسجيل حوالي 83 حادثًا، وهو ضعف الرقم القياسي السابق لتكرار الهجمات.
عرض الأصل
المقال الأصلي مكتوب باللغة الإنجليزية.
